Al Kalima
رئيس هيئة المديرين: أحمد المصري
 الرئيسية  ----> جمال وصحة وأناقة ----> على الطريقة الإيطالية.. 5 نصائح لـ”ليلة دخلة”
الاثنين  - 11:55 AM 27/06/2016

على الطريقة الإيطالية.. 5 نصائح لـ”ليلة دخلة”




الكلمة نيوز- قدّم الموقع الإيطالي «أون كومي» مجموعة من النصائح تساعد الزّوج على كيفية التصرف مع زوجته فى أول علاقة حميمة بينهما:

1- السيطرة على القلق: يشعر الزوج في بداية أول علاقة جنسية مع زوجته بالكثير من التوتر والقلق، بالإضافة إلى الشعور بالرغبة والشهوة فمن الطبيعي خلال المرة الأولى ألا تكون العلاقة مُرضية بنسبة 100 بالمئة، وليس معنى ذلك أنك غير قادر على إسعاد زوجتك أو أنها غير متحمسة لممارسة العلاقة معك، لكن يعني أنه يجب عليك التخلص من القلق والإثارة المفرطة والتروّى والهدوء.

2- اكتشاف جسد زوجتك: من الأمور الهامة للغاية والتي تساعد بشكل كبير في استمتاع الطرفين بالعلاقة الحميمة، اكتشاف جسد زوجتك.. يستطيع الزوج اكتشاف جسد زوجته تدريجيا، واكتشافه المناطق التي تثيرها.

3- التخلص من شكوكنا: الكثير من الأشخاص يشعرون بالشكوك فيما يتعلق بشكل أجسادهم، على سبيل المثال يفكر أحيانا العديد من الرجال أنه إذا كانت بنيته أفضل أو كان أكثر وسامة أو كانت المنطقة الحميمة لديه بشكل ما كان سيكون مرتاحا بصورة أكبر، كما أنه طوال الوقت لديه سؤال يتردد كالهواجس: «هل سأستطيع إسعاد زوجتي أم لا؟».

فلا بد من التخلص من جميع هذه الشكوك لأنها تؤثر بشكل سلبيّ على الاستمتاع بالعلاقة الحميمة ولا بد أن تتذكر أنها المرة الأولى لك وأنك لديك فرصة مع الوقت لتحسين أدائك الجنسيّ مع زوجتك.

4- الحرص أيضا على إمتاع زوجتك: بما أن هذه هي المرة الأولى التي يمارس فيها الزوجان لا بد أيضا أن يحرص الزوج على إمتاع زوجته هي الأخرى، لذلك يجب عليه معاملتها باحترام وعاطفة ورقة كل هذه الأمور تجعل اللقاء الحميمي لحظة لا يمكن نسيانها للطرفين.

5- : عند الرجال من أكثر المشكلات شيوعا والتي تمنع المرأة من الاستمتاع هي الأخرى، لذلك فمن الحيل التي يمكن أن تساعد في السيطرة على هذه المشكلة هي محاولة التفكير في أى شيء آخر لتحرير العقل والتخلص من التوتر الزائد والإثارة المفرطة، خاصة في الليلة الأولى من الزواج مع مرور الوقت سترى أن العقل يلعب دوراً كبيراً وهاماً في .

 



اضف تعليق

الاسم:  
البريد الاكتروني:  
العنوان:  
التعليق:*  
     
   
 
 

تعليقات القراء

صحيفة سياسية شاملة تصدر عن شركة الدرع الواقي للصحافة والنشر