Al Kalima
رئيس هيئة المديرين: أحمد المصري
 الرئيسية  ----> أخبار الأردن ----> كسر "حوض" زيد الرفاعي
الخميس  - 12:26 AM 01/06/2017

كسر "حوض" زيد الرفاعي




الكلمة نيوز- طمأن رئيس الوزراء الأسبق سمير الرفاعي الجميع على صحة والده رئيس الوزراء الاسبق زيد الرفاعي الذي تعرض لطارئ صحي نتج عنه كسرٌ في الحوض بعد مشاركته في حفل تخريج حفيتده منى سمير من جامعتها في الولايات المتحدة.

وشكر الرفاعي الابن عبر منشور له على الفيسبوك كل من استفسر عن صحة والده قائلا: الأهل والأصدقاء، الذين تفضلوا بالسؤال والاستفسار عن صحة الوالد أبو سمير، كل الشكر، أولا، والامتنان، على هذه المشاعر الكريمة.

واضاف 'أود أن اطمئنكم، بأنه، وبحمد الله وفضله، يتماثل الآن، للشفاء، في المستشفى، بعد تعرضه لطارئ صحي، نتج عنه كسرٌ في الحوض بعد مشاركته في حفل تخريج ابنتي منى، من جامعتها في الولايات المتحدة. وقد تكللت العملية الجراحية التي اجريت له بالنجاح والحمدلله'.

وتابع 'كما نقول دائما، في الاردن: 'تفاقيد الله رحمة'، فإننا نحمد الله عز وجل، أن دفع بهذا العارض ما هو أكبر منه، ونضرع إليه تعالى أن يمنّ عليه بالشفاء العاجل، وأن يعود، إلى وطنه وأهله وأصدقائه ورفاق عمره، مشافى معافى، بإذنه تعالى بعد إنتهاء فترة العلاج الطبيعي'.

وختم الرفاعي 'أكرر الشكر، لكل من أكرمنا، بالسؤال والاستفسار والمتابعة، وأسأل المولى عز وجل، أن يديم عليكم جميعا وعلى من تحبون، نعماءه وعافيته، وأن يتقبل الطاعات في شهر المغفرة والرحمة، وأن يحفظ أردننا الغالي، والعائلة الاردنية الواحدة، المتراحمة المتوادّة، بطيبها وأصالة شيمها النبيلة.. إنه سميعٌ مجيب'.



اضف تعليق

الاسم:  
البريد الاكتروني:  
العنوان:  
التعليق:*  
     
   
 
 

تعليقات القراء

صحيفة سياسية شاملة تصدر عن شركة الدرع الواقي للصحافة والنشر