Al Kalima
رئيس هيئة المديرين: أحمد المصري
 الرئيسية  ----> أخبار الأردن ----> ‏القبض على 12 متهما بأحداث ⁧‫الصريح‬⁩
الاثنين  - 12:06 AM 05/06/2017

‏القبض على 12 متهما بأحداث ⁧‫الصريح‬⁩




الكلمة نيوز- ألقت الاجهزة الامنية القبض على 122 شخصا على خلفية حادثة اطلاق النار التي وقعت في بلدة الصريح مساء السبت وذهب ضحيتها الخمسيني علي ابراهيم ناجي العثامنة واصيب بها خمسة اشخاص اخرين من نفس العائلة.

وبيّن مصدر امني مسؤول ان القاء القبض على المطلوبين تواصل على امتداد الساعات الماضية التي اعقبت الحادثة، مشيرا الى ان عددا منهم كانوا مطلوبين على خلفية احداث سابقة متصلة بالحادثة التي قتل بها الدكتور قتيبة الشياب في الثامن من الشهر الماضي.

واكد المصدر تواصل ملاحقة المطلوبين من المتهمين بهذه الاحداث في الوقت الذي تفرض فيه القوات الامنية تواجدا كثيفا داخل البلدة وفي محيطها بعد الدفع بتعزيزات امنية كبيرة اليها.

واوضح المصدر ان جميع المصابين غادروا المستشفى بعد تلقيهم الاسعاف والعلاج اللازم في مستشفى الملك المؤسس، واصفا حالتهم بالحسنة والمستقرة.

واشار المصدر ذاته الى ان الاجهزة الامنية والحاكمية الادارية تلقت موافقة مبدئية من عشيرة العثامنة بدفن جثة ابنهم بعد استكمال الاجراءات الطبية والتحقيقية.

وكان مجهولون قاموا بإطلاق النار على العثامنة والمصابين بعد وقت قصير من اذان المغرب السبت اثناء تواجدهم امام منزلهم والتي اعقبها اعمال شغب وحرق لأحد الدوواين لعائلة المتهمين بإطلاق النار.

 
 



اضف تعليق

الاسم:  
البريد الاكتروني:  
العنوان:  
التعليق:*  
     
   
 
 

تعليقات القراء

صحيفة سياسية شاملة تصدر عن شركة الدرع الواقي للصحافة والنشر