Al Kalima
رئيس هيئة المديرين: أحمد المصري
 الرئيسية  ----> برقيات ----> (الوحش المعلول).. كرامة للأردن إستقل
الاحد  - 19:42 30/06/2013

(الوحش المعلول).. كرامة للأردن إستقل





الكلمه نيوز - قدم مسؤولان في وزارة التربية الكويتية استقالاتهما، فيما اعتذر الوزير نايف الحجرف، للطلاب وأولياء أمورهم عن حادثة تسريب أسئلة امتحانات الثانوية العامة، وحدوث حالة من الفوضى والارتباك، لم تكن مسبوقة في تاريخ امتحان الثانوية العامة في الكويت.

وحسب تقارير نشرت في الكويت اليوم الأحد (30/6) فقد قرر الوزير إقالة كافة موجهي عموم المواد الدراسية الأساسية، وذلك قبل أن يعقد مؤتمرا صحفيا أمس السبت، أعلن خلالها اعتذاره "للشعب الكويتي، ولكل من أعطى التربية الثقة بإدارة الاختبارات ورعاية أولادهم".

وتمثلت التجاوزات في امتحان الثانوية العامة قيام موظفتين كويتيتن بتصوير امتحان الفرنسي، إضافة إلى حدوث فوضى في أحد لجان امتحان اللغة العربية تم تصويرها بكاميرا جهاز خلوي، إضافة إلى ضبط معلمة أخرى قامت بتهريب أسئلة امتحان مادة الجيولوجيا لعدد من الطالبات.

هذا في الكويت.. أما في الأردن، فإن الوزير "المعلول" محمد جمعة الوحش، لا يأبه بكل ما حدث ومازال مستمراً، من تجاوزات علنية وصلت حد المسّ بهيبة الدولة، حيث أصبح إمتحان الثانوية العامة "شوربة"، ورغم كل هذا فلم نسمع من معاليه أي كلمة أسف أو إعتذار.

قبل أسابيع ثارت ثائرة "الوحش" عندما نشب خلاف بينه وبين النائب البرايسه، متذرعاً أن كرامته قد مُست، أما هيبة وكرامة الدولة التي يتم التطاول عليها على مرأى ومسمع معاليه والحكومة، فلا أحد يعير هذا الأمر أي إهتمام.

معالي الوزير.. حفظاً لماء وجهك، وكرامة للأردن.. نطالبك بتقديم إعتذار وتلحقها بإستقالة، غير آسفين على رحيلك.

تنويه.. تعبير "معلول" الذي ورد في متن الخبر، ليس شتيمة أو مذمة، إنما هو نسبة الى "المعلولية" التي حصل عليها الوزير حسب التقارير الطبية لتحسين راتبه التقاعدي.




اضف تعليق

الاسم:  
البريد الاكتروني:  
العنوان:  
التعليق:*  
     
   
 
 

تعليقات القراء

صحيفة سياسية شاملة تصدر عن شركة الدرع الواقي للصحافة والنشر